يمكن أن يدعم تطبيق Instagram قريبًا نشر مقاطع الفيديو لمدة 60 دقيقة ، وتقتصر الخدمة حاليًا على 60 ثانية.
ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، التي تحتفظ بمعلومات من مصدر موثوق به ، فإن Instagram يتطلع إلى إطالة مدة مقاطع الفيديو التي يمكن لمستخدميها نشرها. حتى الآن يقتصر على 60 ثانية ، يمكن أن تستفيد في المستقبل القريب من مرور الوقت إلى 60 دقيقة.
وسيجري أيضًا النظام الأساسي لمشاركة الصور والفيديو مناقشات مع منشئي المحتوى لإصدار مقاطع فيديو أطول على النظام الأساسي ، كما هو الحال بالفعل على Facebook. هذا الأخير ، الذي يحمل Instagram منذ عام 2012 ، يريد المزيد والمزيد من تطوير الفيديو ، ويرجع ذلك جزئياً إلى أن إيرادات الإعلانات منه أكثر أهمية. لكن Instagram لا تحتوي على ما لا يقل عن 800 مليون مستخدم يستخدم 300 مليون منهم القصص اليومية ، وغالبًا ما يتم اختيارهم لنشر مقاطع الفيديو القصيرة (التي تقتصر على 15 ثانية).
وهذا من شأنه وضع Instagram في منافسة مباشرة مع YouTube ، وتحويل الشبكة الاجتماعية إلى نظام أساسي حقيقي للفيديو على الإنترنت.
إذا لم يتم التخطيط له في الوقت الحالي ، فإن بعض المحللين ينظرون بالفعل إلى مثل هذه الوظيفة على أنها "تغيير قواعد اللعبة".
ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، التي تحتفظ بمعلومات من مصدر موثوق به ، فإن Instagram يتطلع إلى إطالة مدة مقاطع الفيديو التي يمكن لمستخدميها نشرها. حتى الآن يقتصر على 60 ثانية ، يمكن أن تستفيد في المستقبل القريب من مرور الوقت إلى 60 دقيقة.
وسيجري أيضًا النظام الأساسي لمشاركة الصور والفيديو مناقشات مع منشئي المحتوى لإصدار مقاطع فيديو أطول على النظام الأساسي ، كما هو الحال بالفعل على Facebook. هذا الأخير ، الذي يحمل Instagram منذ عام 2012 ، يريد المزيد والمزيد من تطوير الفيديو ، ويرجع ذلك جزئياً إلى أن إيرادات الإعلانات منه أكثر أهمية. لكن Instagram لا تحتوي على ما لا يقل عن 800 مليون مستخدم يستخدم 300 مليون منهم القصص اليومية ، وغالبًا ما يتم اختيارهم لنشر مقاطع الفيديو القصيرة (التي تقتصر على 15 ثانية).
وهذا من شأنه وضع Instagram في منافسة مباشرة مع YouTube ، وتحويل الشبكة الاجتماعية إلى نظام أساسي حقيقي للفيديو على الإنترنت.
إذا لم يتم التخطيط له في الوقت الحالي ، فإن بعض المحللين ينظرون بالفعل إلى مثل هذه الوظيفة على أنها "تغيير قواعد اللعبة".
0 تعليقات