في بعض الاحيان تكون منشغلا ببعض الاشياء المهمة فجئتا ينبثق لك اشعار من الانترنت تؤدي الى تشتيت انتباهك في هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة الغاء التفعيل لهذه الاشعارات. إحدى ميزات التوقيع الخاصة بـ Windows 10 هي الطريقة التي يتعامل بها مع الإشعارات على مستوى النظام ، مما يسمح لأي تطبيق (بما في ذلك برامج سطح المكتب مثل Outlook 2016 و Adobe Creative Cloud) بعرض الرسائل. كلما زادت التطبيقات التي تستخدمها ، زادت الفوضى التي تحصل عليها تلك الإشعارات. تحكم عن طريق فتح تطبيق الإعدادات والانتقال إلى قسم الإشعارات والإجراءات:
لإيقاف تشغيل جميع الإشعارات من التطبيقات ، انقل مربع الاختيار الحصول على إشعارات من التطبيقات والمرّنين الآخرين إلى وضع إيقاف التشغيل.
- لإيقاف تشغيل جميع الإشعارات من التطبيقات ، انقل مربع الاختيار الحصول على إشعارات من التطبيقات والمرّنين الآخرين إلى وضع إيقاف التشغيل.
- لاختيار التطبيقات المسموح لها بمقاطعتك ، انتقل لأسفل حتى تصل إلى القسم الذي يحمل العنوان إظهار الحصول على إشعارات من هؤلاء المرسلين. حرّك شريط التمرير لتطبيق فردي إلى الوضع "إيقاف" لإسكات جميع الإشعارات من هذا التطبيق أو الميزة.
- يتيح لك الإدخال العلوي في القائمة "الإشعارات" تعطيل جميع الإشعارات ، مما يؤدي إلى شطب جميع الخيارات الأخرى.
- للتحكم في الرسائل المنبثقة والأصوات ، استخدم لافتات إظهار الإشعارات وتشغيل صوت عند وصول إعلام إلى الخيارات.
- إذا كنت لا ترغب في تشوش لوحة الإشعارات (المعروفة رسميًا باسم مركز الإجراءات) بإشعارات قديمة من أحد التطبيقات ، فستظهر إشعارات عرض الشرائح في مركز الحركة في وضع "إيقاف التشغيل".
- أخيرًا ، استخدم Keep إشعارات خاصة على شاشة التأمين لمنع إدخالات التقويم والإنذارات من الظهور عند الابتعاد عن مكتبك وإغلاق الشاشة.
0 تعليقات