موقع متخصص في جلب الألعاب و التطبيقات
المجانية و المدفوعة بالمجان بروابط مباشرة

غوغل تقدم الخلاصة، البث الشخصي للأخبار على ايوس و أندرويد,وهذا هو شكلها



    تعمل غوغل اليوم على طرح موجزها على خلاصة الأخبار، وهي عبارة عن مجموعة مخصصة من المقالات ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى. ستظهر الخلاصة في تطبيقها الرائد لنظامي التشغيل أندرويد و يوس، ويطلق عليهما اسم غوغل. 
    تم تصميم الخلاصة، التي تتضمن عناصر مستمدة من سجل البحث والموضوعات التي تختار متابعتها، لتحويل تطبيق غوغل إلى وجهة للتصفح بالإضافة إلى البحث. تأمل غوغل أن تبدأ في فتح تطبيقها بالطريقة التي تفعلها على فاسيبوك أو تويتر، مع التحقق من ذلك بشكل تدريجي طوال اليوم للحصول على نتائج سريعة للأخبار والمعلومات.
    عاينت غوغل خلاصتها الجديدة في كانون الأول (ديسمبر)، عندما عرضت الميزة لتطبيق أندرويد. في السابق، تم حجز المساحة أسفل شريط البحث لخدمة غوغل نو، وهي ميزة البحث التنبؤية للشركة، والتي تعرض الطقس الشخصي، وحركة المرور، واخبار الرياضة، وغيرها من المعلومات.

       مع إدخال الخلاصة، ستنتهي العلامة التجارية من غوغل نو، وتحول التحديثات التي كانت تحتوي عليها إلى علامة تبويب ثانوية تسمى "التحديثات". وستحتوي المساحة الرئيسية أسفل شريط البحث الآن على مجموعة من البطاقات ذات الصلة بالإهتمامات. 

       في عرض توضيحي في مكاتب غوغل في سان فرانسيسكو يوم الثلاثاء، شملت خلاصة مدير المنتج مقالات حول ألعاب القوى أوكلاند، وهي مقالة شائعة حول جولة فرنسا، وبلوق مدون عمره 10 أشهر حول موسيقي كلاسيكي كانت قد شاهدته سابقا في حفلة موسيقية.
      في معظم الخلاصات، ستظهر مشاركة مدونة عمرها 10 أشهر قديمة وغير مرغوب فيها. وتقول غوغل إنها علامة على نقاط القوة في الشركة - حيث يمكنها الوصول إلى ذيل طويل من المقالات على الويب، وإبرازها للجماهير التي غابتها عن المرة الأولى.      الفيسبوك وتويتر يعطيان الأولوية لأحدث التحديثات. وتقول غوغل إنها تعمل على إعطاء الأولوية للأهمية.     عند إجراء عمليات البحث في التطبيق، سوف مجموعة فرعية من النتائج تظهر الآن زر "متابعة" جنبا إلى جنب مع النتائج. الأخبار، والرياضة، والقصص الترفيهية هي من بين الفئات حيث يمكنك أن تتوقع أن ترى أزرار متابعة للبدء. انقر عليها وستعمل غوغل على جلب المحتوى ذي الصلة إلى الخلاصة.      يمكنك تخصيص تغذية عن طريق النقر على النقاط الثلاث على رأس كل بطاقة. من هناك يمكنك متابعة موضوع أو مشاركة هذا البند على الشبكات الاجتماعية الأخرى. يمكنك أيضا إخبار غوغل بأنك "انتهيت من هذه القصة" وتجنب رؤية تحديثات مستقبلية، أو إخبارها أنك لا تريد مشاهدة المزيد من المقالات من ناشر معين. لا يمكنك متابعة الناشرين الفرديين اليوم، إلا أن الناشرين سيصابون بالتأكيد بذلك، وأخبرت غوغل أنها ستنظر في إضافة هذه الميزة في نهاية المطاف.

Recommended by

إرسال تعليق

0 تعليقات